رسائل فرفشة لليالي الحمراء - رسائل للزوج لليالي الحمرة

رسائل فرفشة لليالي الحمراء

 رسائل للزوج لليالي الحمرة





كل الحكايه
انك وضعت لحزني نهايه
حققت لي احلامي
وصرت الحلو بحياتي
وبالاخير تقول اني
احبك؟؟؟
انا مااحبك انا
(اموووووت من دونك)

ماتصور فرحتي بمرسالككني ملكت الكون بشوفة ارقامك
سعيد انا دامي على بالك

أبيك ولاأبي غيرك ……ولاغيرك يعوضنيأشوف الناس غير الناس وانت اللي مجنني
واذا صرت فحياتك غلطه؟؟أرجوك صارحني
وأبعرف دنيتك تظلم والاأنت ظالمني؟؟
معذب في هوى حبك ولكن كيف ترحمني؟؟

رص المشاعر بالحبر ياقلم رصوبعد المشاعر باقي الحب رصه
قلبي يعاني وانت بالحب مختص
انت الذي عقلي بالافكار خصه
قصة غرام كانت اكبر من النص
فيها حبيب ساكن القلب نصه
اخر كلامي اطلبك ياقلم وص
خلّي على حبي بالاشواق وصه

عطشان ارويك ,,زعلان اراضيك ,,انا كلي اشواق تحويك

لو كنت بين الركن والحجر لقبلتك والله ما اخاف من كل البشر
ماعلموك ؟إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..

مهما يفرض القدرغيبتك
تظل غالى
ومهماتغيب عن دنيتى
تظل فى بالى

سأظل أطلب صحبتكأذكر حلاوة أخوتك
وتظل عيني للأبد
عين تحن لرؤيتك


حط السهر فوق السهر واذبح الشوق .واجرح كثر ما كنت تجرح و زيده . واعلن وفاتي وارفع بهامتك فوق .
صدق وصلت وصار كل ما تريده . واكتب على نعش الغلا بدمعة الموق .
غالي ذبح منهو يحبه بايده .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال