رسائل فرفشة للزوج احلي مسجات ورسائل فرفشة للزوج

رسائل فرفشة للزوج احلي مسجات ورسائل فرفشة



♥ ♥ ♥

صورتك في عيني
وفي القلبطاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كل دقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)
♥ ♥ ♥


صحيح رسالة منك تفرحني,
لكن صوتك
يريحني,
وشوفتك
تسوى أغلى ما عندي,
♥ ♥ ♥
ارجع ابيكـــ اليوم ودي بـــ دنياكمن رحت وجفني عايفن حلو نومهــ!!
ارجع وشوف الحال من بعد فرقاك
ذايب وقلبي ماخفة لك عــلومهــ!


رسائل فرفشة للزوج احلي مسجات ورسائل فرفشة




مشتاق”
صدقيني لشوفك ولقياك
وكل العيون بلا عيونك ممله
اسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كل املي تجمعني الايام “وياك”
يامالك “القلب” مع العقل كله
♥ ♥ ♥
موقع رسائل حب وشوق للجوال طويلة
اجمل رسائل شوق وحب للموبايل
♥ ♥ ♥
أنا ودي تعرف إني شربت المر بـ أسبابك
ألا ياليت لو تلطف وتروي قلبي العطشان
وأنا مدري متى يرتاح بالي ثم يهنابك
وأنا مدري متى يصبح خفوقي بـ اللقا طربان
وأنا طالبك لا تقسى على شخص ٍ تهقوابك
كتّبك قصهٍـ روعهـ جعلها للهوى عنوان !
♥ ♥ ♥

رسائل فرفشة للزوج احلي مسجات ورسائل فرفشة



ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
وما يهز القلب زلزال الظروف ..
وانت داري في محبتنا اصل ..
ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
والغلا بالقلب والله متصل ..
ثابت مثل الاصابع بالكفوف ..
♥ ♥ ♥
اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت
♥ ♥ ♥

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال