رسائل فراق - مسجات فراق

افضل واجمل واقوى واكثر تأثيراً رسائل فراق مؤثرة جداً فوق ما تتخيل عبر صفحات هذا المقال اتمنى انها تنال الإعجاب.


مع السلامه يااغلى من روحي علي
موادعك بسمه ودمعات مشتاق
تكفى ياقلب قلبي لاتقول ولا تجي
خلك بعيد ومابه لقا بعد فراق


مصير اللي يعز انسان تجيله لحظة النسيان
ومصير اللي جرح انسان تجيله لحظة الندمان
ومصيري لا غلطت عليك يجيلك يوم وتكون غلطان
ولكن مصير اللي صفا قلبه ماينسى بيوم أحد حبه ..



فرصه سعيده وافترقناعلى خير
كنت اتمنى تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي اللي جنته المقادير
تبقى وأنا أبعد في سكوت وسكاتي
دون سبب ماتت جميع المعاذير
لاحول ياحب غدى بشتاتي!!



تعودت افارق احباب
وانساهم بدمعه
لكن انت
جفت
دموع
عيني
مانسيتك



طال البعاد ولع القلب فرقاك
ومن غيبتك صاب المولع مضره
اسهر طوال الليل واعيد ذكراك
واراجع الماضي وبالقلب حره
يذكر زمان فات بالخير وياك
الله يعيده لو بالايام مرره


لا تكحل عينك قـبـل روح وداعـي،،
شفت دمعك سالت فـي خدودك،،
زالت كحالك وأنــت باكي لوداعي،،
مــانويت،،!! تناديني أبقى لقعودك،،
ربــي فرقنا والمجيب من دواعـي،،
جفانا وربــي قادر البعاد وطرودك،،
سبب منك مذلي وأفصل أذراعي،،
مــاودي ألمسك قــاصد ومقصودك،،
وعدت قلبي وخــان قلبك وضاعي،،
بالوفاء كنت واليوم صـار بعودك،،
تمشي بأقدام لا،،لا تجيني رجعاعي،،
هالماضي راااح والـحـب عـهودك،،
حسافتك عندي مـاتفـيـد أمتنـاعـي،،
أسمع الونـه فيك بألحان عــودك،،
قلبك أليم وأنــت طــايح لأركــاعي،،
وأنا بين دربي سالك طال حدودك،،


للمزيد والجديد من رسائل فراق على الرابط التالى :







إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال